آخر الأخبار

    رفع حالة الاستنفار والتأهب للدرجة القصوى بالمحافظات

    نشرت منذ: أسبوعين

    كتب/ سعدخديوى


    رفع حالة الاستنفار والتأهب للدرجة القصوى بالمحافظات وتم التعزيز الإجراءات الأمنية بمحيط المنشآت الهامة والحيوية والمشروعات القومية والاستثمارية ومرافق الدولة الحيوية ومحطات الكهرباء والمياه ودور العبادة والأماكن السياحية.

    وتم تكثيف الخدمات الأمنية ونشر الأكمنة والارتكازات الأمنية الثابتة والمتحركة في جميع الميادين والمحاور بداخل كل محافظة وأيضا على الطرق الحدودية الواصلة بين المحافظات.

    فضلا عن الدفع بقوات إضافية نظامية وسرية أمام مداخل ومخارج كل محافظة، مع مواصلة الحملات الأمنية لتمشيط الجزر النيلية والمناطق الجبلية والقرى والنجوع النائية للقضاء على كافة البؤر التي تهدد أمن وسلم المواطنين.

    و أن كافة قطاعات وزارة الداخلية تعمل على مدار ٢٤ ساعة لملاحظة الحالة الأمنية والتصدي لكافة أشكال الخروج عن القانون وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام، فضلا عن نشر خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية لتمشيط كافة المناطق الحيوية باستمرار وفحص كافة البلاغات أيا كانت درجة أهميتها.

    تم تكثيف ونشر وحدات التدخل السريع المزودة بأحدث التقنيات الفنية لضمان التدخل الفوري في حال ملاحظة أي أمر قد يهدد حياه المواطنين.

    مقالات ذات صله

    الرد

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *