أخبار عربية

باشراحيل يفتتح معرض التشكيلية منياوي بمركز الملك عبدالله للاحتياجات الخاصة ,,

 

السعودية – هتان سعيد زمزمي

برعاية الشيخ فواز باشراحيل وسعادة الدكتور زهير ميمني مدير المركز نظمّ مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الاطفال المعوقين بمحافظة جدة إحتفالاً بمناسبة إفتتاح معرض الفنانة التشكيلية ايمان ميناوي وذلك بحضور عدد ا من رجال الأعمال والاعلاميين ومدراء الشركات والجهات المعنية.
ومن جانبها أوضحت التشكيلية ايمان ميناوي أن لوحاتها الفنيّة بمثابة “تعب السنين” ، معبرة عن مشاعرها تجاه كلّ لوحة أخذت من وقتها وجُهدها الكثير حيث أبدَى الشيخ فواز باشراحيل فخرّهُ وإعتزاز إمتنانهُ بهذا الفنّ الراقي .

وتخلّل الإحتفال الذي أُقيم بمقّر ٤المركز تكريم المشاركين في إقامة المعرض والفنانة ايمان ميناوي ، كما قام الشيخ فواز باشراحيل و الدكتور زهير ميمني مدير المركز بإلقاء كلمتهما.الضافيتان

ومن ناحيته ابدّى الدكتور زهير
ميمني مدير المركز إمتنانهُ في ظلّ وجود المدعوّين وعدد من المُرافقين وامهات ذوّي الإحتياجات الخاصة وتقديراً لجُهدهم قام بتقديم دروعاً خاصة لكلّ المشاركين ومن بينهم الفنانة التشكيلية ايمان ميناوي التي كان يبدو عليها فخرها بنفسها وما قدّمته من أعمال راقية وجميلة في هذا الإفتتاح الكبير .

كما عبّر الشيخ فواز محمد صالح باشراحيل عن مدَى سعادته بإكتمال قمة الحفل الكبير ووجّه شكرهُ للقائمين عليه حيث كان تقديم الدروع على شرفه الجزيل .

الجدير بالذكر أن احتفال المركز يتواصل لمدة ثلاثة أيام حيثُ خصّص مساء اليوم الإربعاء لرؤية اللوحات الفنيّة , التي تناقش محور ”الفنّ التجريدي” التي إعتبرتها الفنانه ايمان “تعَب السنين” .

كما أشار إلى أن مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للمعوقين بجدة يعتبر من أكبر المراكز على مستوى الوطن العربي نظرا للإهتمام والدعم اللامحدود الذي يحظى به .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق