رياضه

صلاح وفرمينيو .. في قبضة يورجن كلوب

بقلم / أيمن صيام

.
بقلم / أيمن صيام ، ،

.
كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن غضبه الشديد من الثنائي الهجومي بالريدز ، وهو المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فرمينو ، وذلك على الرغم من فوز فريقه على أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة الـ20 من البريميرليج هذا الموسم.
وإعترف كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أنه لم يكن يريد من صلاح منح ركلة الجزاء الثانية لفرمينو حتى يسجل “الهاتريك”.
وأوضح كلوب سبب غضبه إلى أن روبرتو فرمينو ليس هو المتخصص في تنفيذ ركلات الترجيح من الأساس.
وأضاف المدير الفني لليفربول: “لم أكن سعيدا في هذه اللحظة، لأن بوبي ليس متخصصا في تسديد ركلات الترجيح، كما أنه يهدر الركلات في التدريبات”.
وأختتم كلوب تصريحاته قائلًا: “من الواضح أنه كان موفقا للغاية في هذا اليوم، رغم غضبي من صلاح بسبب هذا الموقف لكنه لاعب كبير وكان رائعا للغاية في مباراة أمس أيضًا”.وكان كلوب قد خرج بتصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب قمة ليفربول وأرسنال، عكس ما نشرته صحيفة “ميرور” مؤخرًا.
وأكد كلوب في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، أن ما قام به نجمنا المصري محمد صلاح تجاه زميله فيرمينو، كاد أن يجعله يبكي.
وتابع: “كنت على وشك البكاء، عندما قام صلاح بمنح الكرة لفيرمينو ليصوب ركلة الجزاء بدلًا منه”.
واختتم: “الجميع يعلم حاجة صلاح لتسجيل الأهداف وهذه كانت فرصة له، ولكنه قرر منحها إلى فيرمينو”.
وأحرز نجمنا المصري محمد صلاح هدفًا وصنع أخر من خماسية فريقه في شباك أرسنال بالجولة الـ20 من البريميرليج، التي كان لزميله البرازيلي روبرتو فرمينو نصيب “الأسد” منها بتسجيله لـ”هاتريك”، والسنغالي ساديو ماني هدفًا واحدًا.
ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد مرور 20 جولة برصيد 54 نقطة، الريدز في طريقهم لتحقيق لقبًا غائبًا عن خزائن النادي منذ عام 1990، البريميرليج سيكون الأول من نوعه في تاريخ هذا النادي العريق، ولكن بشكل عام سيكون لقب الدوري التاسع عشر في تاريخ الليفر.
وعاد نجمنا محمد صلاح لاعتلاء صدارة هدافي الدوري الإنجليزي ليصبح متساويًا مع الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام وبير أوباميانج مهاجم آرسنال برصيد 13 هدفًا.


.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق